مرحباً

الخواطر .. من إبداع الشاعر خالد الشريف

14‏/01‏/2011

أجمـل من القمـر


في ليلة حب
فاح فيها...عبق الزهر
سهرنا معا
ليلة...طويلة
أنا وحبيبتي
أخبرتها كم هي...جميلة
وأجمل من...القمر




ضحكت وقالت :أين نحن من ذاك
الجمال...السحري
لو كان القمر يسمع لغضب
وثار على...البشر



قلت: ليسمع...ليغضب
ما قلت إلا...الحق
وليشرب من البحر


ودعتها ورجعت
الى...فراشي
النوم في عيني مرهقا...من السهر
استيقظت على صوت
حسناء تصيح بعتاب
وتدفعني...من صدري
 قمت...مرعوبا
مشتت...الفكر
قلت: من أنتِ
أيتها...الحسناء
وما الذي...يجري قالت...قم
أنا من وصفت حبيبتك
بأجمل منها



أنا الجمال الذي سحر...العيون
في كل زمن
على طول...الدهر
كم من القصائد كتبت...عني
ووصفوني بروائع
الشعرِِِ



أنا بسمة...السماء
ونور الليل الذي
يسري
*
نظرتُ من حولي
ثم قلت لها:أيعقل هذا
كيف تحولتِ...الى حسناء
بصورة...البشرِ


قالت: كفى...كلاماً
فقد ضاق بي...صبري
إنهض أرني...حبيبتك
المزعومة
قبل مطلع...الفجر



مسكتني من يدي
 مشينا الى...حبيبتي
وأنا...عالق
بين الدهشة...والذعر
اتصلت...بها
قلت...أخرجي الآن
قابليني...عند المدخل
 بين السور...والشجر
تعجبت وقالت :ما الأمر
يا...زهرة عمري
قلت...قابليني
فالأمر في غاية...الخطر


وقفت مع...الحسناء
ننتظر قدوم بهجة
قدري

فجأة وقعت...الحسناء
على ركبتيها
اندهشت قالت:
لا لا 

 أيعقل أن يكون هذا
الجمال في...البشر

رن َ ..هاتفي
استيقظت...مذعورا
أسرعت نحو...نافذتي
نظرت بدهشتي
الى...السماء
أبحث عن...القمر
أمسكتُ هاتفي
كانت على الخط حبيبتي
قالت: صباح الخير
ضحكت بصوت...مرتفع
قلت لها:صباحك...ورد
يا أجمل من القمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق