مرحباً

الخواطر .. من إبداع الشاعر خالد الشريف

21‏/01‏/2011

أنـا و أنـتِ و المطـر


أنا...وأنتِ...والمطرْ
مساء...معطّر
بالحب
تقابلنا
هنا
حيث

أختار...القدرْ
شمس...خجلة
خلف...السحب
تحرّك...رمشك
هبّ...النسيم
رقص...الشجرْ
يومٌ...كأنه
خُلق...لنا
ففاح...العبير
عند...الفجرْ
وربيعُ...طلّ
بين...عينيكِ
على...جبينكِ
يرسم
قبلة...الزهرْ
كيف...أصمد
أصبر...سالماً
والشوق...عندي
يعتصرْ
أقف...مبهورا
الصمت...يأكلني
رباه
أأنا...في
نشوة...أم سكرْ


سقطت...قطرات
على...شعركِ
كأنها...نجوم
تنتشرْ
قطرة...مطر
جاءت...من بعيد
حيث...كنا
نعشق...السفرْ
إختارت...رمشكِ
مسكناً
وعليه
كانت...تفتخرْ
ارتفعت...أناملي
لتلمسها
تحرك...رمشكِ

كجناحيّ...النسرْ
سقطت...تعانق
خدكِ...الوردي
كاد...قلبي
ينفجرْ
تحركت
تدحرجت
كألمآسة
تخطف...البصرْ
إنني
في...غيبوبة

عشقٍ
بلا...عقلٍ
ولا...صبرْ
حرّك...الشدق
إبتسامة
فما...احتملت
هذا الجمال
في...البشرْ
قفزت
بين...شفاهكِ
حائرة...تئنّ
ثمّ
ذابت...لتنتحرْ
حضنتكِ


حاولت...أنقذها
والصمت...في داخلي
إنكسرْ
طال...العناق
وطال...المساء
عاشقان...وحدنا
حيث...لا بشرْ
أنا...وأنتِ
في...جنون
نسرق...من الحب
لحظات
نتنفس
أجمل...العمرْ
وتبقى...السماء
ممطرة
وعلى...الأرض



أنا
وأنتِ
ثالثنا
المطرْ


كتبتها يوم الثلاثاء
22/06/2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق