مرحباً

الخواطر .. من إبداع الشاعر خالد الشريف

21‏/01‏/2011

أحبـكِ فـوق الجنـون

 

أنتِ...يا من أنتِ
سكنتي...امتلكتي
أأقول أنا...!!؟
أم أقول...أنتِ؟
كلانا...أنا
كلانا...أنتِ
في الروح...أنتِ
في العقل...أنتِ
في القلب...أنتِ
أعطني...لحظة
لأبحث...عني
داخلك...أنتِ




أجمع...نفسي
وأنتِ...بقربي
لأقول...أنتِ
أحبك...أنتِ
أطلقيني...أنا
لأضمكِ...أنتِ
دعيني أستشعر
أنفاسكِ
ثم عودي...كما كنتِ
أنا...أنتِ
دعيني...أتحسس
وجودك...أنتِ
قبل أن أفقد وجودي
فيك...أنتِ
أخنقيني...حباً




فاختناقي...بك
حيــــاة
دعي الشوق...يطوقني
يحملني...إليك
ثم أقتليني...شوقاً
بين...يديك
اتركيني...أدخل الدنيا
من خلال...عينيك
أطبعي ابتسامة حبك
على...قلبي
لتنير...دربي
أخوض بها
أنهاراً...وبحاراً




وأنبض...حبك
أشعاراً
دعي...العشق
يلامس...دفء الشمس
ويداعب...الحنين
خصلات...الليل
الشاهد على...حبي
اجعلي أول...كلمة
حب...رميتها في حضنك
إبتسامة...على شفتيك
لتكون...كالربيع
يعلن...إبتهاجه
جهاراً
إجعلي...صمتي
نوراً


يداعب...رموش عينيكِ
غازلي...قلبي المتيم
بحمرة...الخجل
على...خديك
إسحبيني...نحو العمق
لتختفي...الأنا
وأبقى...أنتِ
تحركي...لأتحرك
تنفسي...لأتنفس
اضحكي...لأضحك
قولي...أحبك
لتسمعيها
في...داخلك
أرددها...بك أنتِ
أحبك...أحبك
فوق الجنون...أحبك
فأقبليني...أنا
لأكون...أنتِ
*
*
بقلم خالد الشريف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق