مرحباً

الخواطر .. من إبداع الشاعر خالد الشريف

08‏/01‏/2011

حديث الجنــون

حديث الجنون

في إحدى جلساتي المنفردة مع ذاتي
كنت أحاور نفسي و أداعب أفكاري
تساءلت في نفسي وأنا أجلس وحيدا
بعيدا عنكِ
ألا يحق لي أن أعيش معكِ الجنون خيالاً
قبل اللقاء
لعلني بهذا أصبِر نفسي وأسليها
وأخمد ولو قليلاً نار شوقي

إسمحي لي يا ملاكي
أن أجنَ بكِ و أجنُ معكِ
ليستريح العقل قليلاً
من مشقة التفكير والتعقل
ليتني أعرف سر الكون
لأسرق من الجنِ

حرية التنقل بلا زمن ولا حدود
ليتني أعرف كيف أخفي نفسي
عن العيون ولا يراني غيركِ حبيبتي
أعلمكِ السر ونختفي معاً
فيكون الكون جميعه مسرحٌ
لجنوننا وعشقنا



سأسبح معكِ نحو الفضاء
نختار نجمة من السماء
نتعلم العشق هناك بلا حدود
نرقص بجنون ونذوب في صمت
فتغار الأرض وتناشدنا بالرجوع
سنكتب قصائدنا على خد القمر
وأحضنك في عمق الشمس

ليعلم الجميع أننا أقوى من الوجود
سنداعب أهآت العشاق
وهي تعلو بين مواقع النجوم
سنسرق من الزمن بسمة القدر
سأقبلك قبلة يهرب منها الليل
ويختفي في عيون القمر

سأرتشف من شفاهكِ رحيق النعيم
آآآه يا حبيبتي هل تسمعين
الأرض تنادينا
هي الأم تدعونا
الحب مشتاق
هو أيضا ينادينا
حبيبتي : هل نعود ؟
إفترشي صدري ولنعود
أنظري في الكون
أسرقي ما شئت
لست أبالي
أنت وأنا في جنونٍ بلا حدود

أخطفي نجمةً و أطبعيها على كفكِ
و أصفعي بها وجه الظلام حين نعود
أسكبي من شعاع الشمس على وجهكِ
ليستمر الشروق ويتلاشى الغروب
تعالي حبيبتي


أدخلي بين جنبيَ كوني معي في داخلي
تعالي نهمس معا على شواطئ الأمل
نجمع الشوق حطباً
ونحرقه تحت أقدامنا
نجعل الحب همساَ
يداعب قلبينا
تعالي حبيبتي
إسبحي في عينيَ
أدخلي في أعماقي
وأنتظري
إنتظريني بجنون حبكِ
على فراش عشقنا الملتهب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق